اجراءات بيع السيارة تشليح

طريقة بيع السيارة تشليح والاستمارة منتهية بالسعودية 2022

نتحدث في هذا المقال عن خطوات بيع السيارة تشليح والاستمارة منتهية، حيث يبحث الكثير من العملاء عن طريقة تسقيط السيارات في السعودية بالكيفية القانونية لا سيما في حالة كانت استمارة السيارة قد إنتهت.

وعليه فإننا في هذا المقال المقدم لكم من موقع شراء جميع انواع السيارات نوفر عليك الوقت والجهد في معرفة طريقة تشليح السيارات القانونية حتى لو كانت استمارة سيارتك منتهيه وكنت ترغب في بيعها بأفضل سعر.

لذلك تابع معنا المقال التالي لـ تتعرف على كيفية بيع السيارة تشليح والإستمارة منتهية داخل المملكة العربية السعودية لعام 2022.

ما هي اجراءات بيع السيارة تشليح؟

خطوات بيع سيارة تشليح

من خلال معرفة اجراءات بيع السيارة تشليح تكون قد حصلت على الطريقة المثالية لبيع المركبة الخاصة بك بأفضل سعر في المملكة العربية السعودية.

وفي السطور التالية نتحدث معكم حول اجراءات بيع السيارة تشليح حتى مع كون الإستمارة منتهية وهي على النحو التالي:

  • في بداية الأمر تتوجه على محل التشليح في المنطقة التي تتواجد بها من أجل أن تعرض المركبة الخاصة بك لـ البيع، خاصةً إن كانت مصدومة او عطلانة.
  • ويمكنك بكل تأكيد الاتصال على رقم شراء سيارات تشليح حيث نشتري جميع انواع السيارات من كافة مدن المملكة العربية السعودية بأفضل سعر، ونقوم بكافة إجراءات تسقيط اللوحات.
  • بعد أن يتم التواصل مع طاقم التشليح الخاص بنا، يتم إرسال صورة لـ المركبة المراد بيعها.
  • من خلال تقييم السيارة وتحديد سعر البيع يتم البدء بكافة اجراءات البيع الأخرى المتعارف عليها والتي تبدأ بـ إعطاء مالك السيارة مجموعة من الاوراق لـ المرور السعودي.
  • وهذه الأوراق تحتوي على صورة عن بطاقة صاحب التشليح، مع معلومات عن المركبة المراد بيعها مع مجموعة اوراق اخرى.
  • بعد التوجه الى المرور يتم تسديد كافة الرسوم المطلوبة او ما يطلق عليها بـ رسوم الإسقاط.
  • ومن ثم تعود الى محل التشليح الخاص بنا من أجل إتمام خطوات بيع السيارة بأفضل سعر.

لذلك يمكنك أيضا أن تواجهك عدة مشاكل في حالة رغبتَ بـ بيع سيارة عطلانة او تالفة او سكراب. ونحن بدورنا نوضح لك الخطوات المطلوب القيام بها بصورة كاملة.

بالتالي لا تتردد عزيزي العميل في الاتصال على رقمنا المرفق بـ هذا المقال “في الأعلى”. وذلك لأجل أن تحصل على معرفة كاملة حول طريقة بيع سيارة تشليح والاستمارة منتهية.

ما هي شروط بيع السيارة تشليح؟

  • لا بد أن يحضر مالك السيارة “او من ينوب عنه” بصورة شخصية خلال عملية البيع.
  • من الضروري أن يتم تسقيط لوحة السيارة بـ الكيفية المُعلن عنها من قبل المرور.
  • تجديد استمارة السيارة المراد بيعها.
  • شهادة الفحص الدوري سارية المفعول.
  • سداد قيمة المخالفات المرورية التي ترتبت على السيارة المراد بيعها الى محل التشليح.
  • الاعتماد على منصة ابشر  في سداد قيمة المخالفات المرورية.
  • التعامل مع محلات التشليح الموثوقة والتي تحمل ختم مرخص من المرور السعودي.

بالتالي من الضروري أن تتعامل عزيزي القارئ من طاقم تشليح يملك الخبرة الكافية في هذا المجال.

لا سيما وأن طريقة بيع السيارة تشليح والاستمارة منتهية في المملكة العربية السعودية. تتطلب خبرة قانونية مطلقة لأجل تجنب الوقوع في دائرة الخطأ.

طريقة بيع السيارة تشليح والاستمارة منتهية

لكي تتمكن من بيع سيارتك التشليح الى احدى مواقع تشليح السيارات الخاصة بنا في المملكة العربية السعودية. فإنه من الضروري جدا أن تكون إستمارة السيارة قد تم تجديدها وهذا إحدى الشروط الهامة من قبل المرور السعودي.

لذلك لتتمكن من بيع السيارة الخاصة بك في ظل أن استمارتها منتهية، فإن الحل الأمثل يتمثل بـ الإتفاق مع طاقم التشليح الخاص بنا على خصم سعر تجديد الاستمارة من سعر البيع  النهائي.

ومثلما أشرنا في مقالات اخرى أن عملية البيع بهذه الطريقة تتم بـ الإتفاق، ولذلك ننصحكم وبشدة الحصول على خدماتنا في شراء وبيع جميع انواع السيارات بـ المملكة العربية السعودية.

بالتالي عزيزي القارئ لا تتردد في الإتصال علينا والحصول على ما نقدمه من خدمات مميزة في هذا المجال. لا سيما وأن تشليح السيارات هي خدمة ممتازة يتم تقديمها بـ مستوى مرتفع من الجودة والكفاءة القانونية.

خصوصا وأن بيع السيارة تشليح والاستمارة منتهية، لا يكون إلا من خلال بيع المركبة التي لديك الى محال التشاليح ذات الخبرة القانونية.

طريقة بيع سياره مصدومه

يمكنك بيع السيارة المصدومة التي عندك داخل المملكة العربية السعودية من خلال التالي:

اولا: توجه نحو محلات شراء السيارات المصدومة داخل المملكة العربية السعودية لكي تتمكن من الحصول على هذه الخدمة.

ويمكنك أيضا الإتصال على رقم شراء سيارات مصدومة تشليح في أي مدينة تتواجد بها في المملكة العربية السعودية.

ثانيا: بعد أن تتصل على رقم التشليح لـ بيع وشراء المركبات المصدومة، يجب إرسال صورة واضحة عن المركبة التي لديك.

ثالثا: سـ يقوم طاقم التشليح الخاص بنا بـ تحديد سعر بيع السيارة المصدومة التي عندك. وعادة ما نقدم لك أعلى سعر لشراء المركبات المصدومة والتالفة والمستعملة والمعطلة والتشليح من كافة مدن المملكة.

رابعا: بعد أن يتم تحديد سعر البيع، نقوم بتقييم السيارة من أجل كتابة المعلومات الكاملة الخاصة بها تمهيدا لتوجه العميل نحو المرور السعودي.

خامسا: يتوجه العميل الى ادارة المرور في المدينة التي يسكن بها من أجل أن يتم تسقيط لوحة السيارة ونقل ملكيتها الى محل التشليح الخاص بنا.

بالتالي لا تتردد عزيزي القارئ في أن تتصل على رقم تشليح سيارات مصدومة في حالة كانت عندك سيارة قديمة او تالفة وترغب في بيعها بأفضل سعر.

قدمنا لكم في هذا المقال طريقة بيع السيارة تشليح والاستمارة منتهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Open chat
1
أطلب خدمات التشليح
مرحبا عزيزي، كيف يمكنني مساعدتك
اتصل الان